Header Ads

Seo Services

تعرف على الهاتف الجديد من HTC

يقدم HTC هاتفًا بلوكتشن أرخص 


HTC ساعد في بدء هذا العيد الوطني الهام من خلال الإعلان عن الإصدار القادم من HTC Exodus 1s. يحلق أحدث إصدار من هاتف blockchain المذهل من الشركة بعض السعر مقابل Exodus 1 - والذي تم بيعه في نهاية المطاف مقابل 699 دولارًا عندما أتاحته الشركة بعملات أكثر تقليدية.
من المفترض أن تكون HTC حذرة بشأن التسعير الدقيق هنا ، وبدلاً من ذلك ببساطة تسميها "نسخة أكثر توجهاً نحو القيمة" من النسخة الأصلية. لا تناقش الشركة الإجراءات التي تتخذها لخفض التكلفة هنا - على الرغم من أنني أتوقع أن يكون الكثير منها مماثلاً لتلك التي خضعت لها Google من أجل Pixel 3a ، الذي تم بناؤه بواسطة فريق HTC السابق. هناك ، كانت معظم الزيارات لمعالجة الطاقة ومواد البناء. من المؤكد أن الخلفية الشفافة المبهجة المبهجة كانت لمسة لطيفة على Exodus 1.
الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو الدافع وراء انخفاض الأسعار. إليك HTC في البيان الصحفي:
سيتيح للمستخدمين في الاقتصادات الناشئة ، أو أولئك الذين يرغبون في غمر أصابع القدم في عالم التشفير لأول مرة ، وصولاً أسهل إلى التكنولوجيا بنقطة سعر يسهل الوصول إليها. سيؤدي ذلك إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تقنية التشفير والتكتل ويساعد على انتشارها واعتمادها على الصعيد العالمي. ستصدر HTC المزيد من التفاصيل حول المواصفات والتكلفة الدقيقة خلال الأشهر القادمة.
رؤية عظيمة ، من الواضح ، لكنني أعتقد أن هناك شيئًا يُقال عن هذه الفكرة. الوصول إلى بعض التكنولوجيا blockchain هو الثمن إلى حد ما. وحتى مع ذلك.يتفق العديد من الخبراء في الفضاء على أن blockchain سيكون أساسًا مهمًا للمضي قدماً في التعامل مع المعاملات الدقيقة. لم يكن Exodus 1 تحطيمًا تمامًا من مظهر الأشياء ، ولكن قد تكون هذه خطوة أولى مثيرة للاهتمام.
الشئ  الآخر المثير للاهتمام في كل هذا هو فتح SDK لـ Zion Vault ، قبو منتج بيئة التنفيذ الموثوق (TEE) الذي قدمته الشركة مع Exodus 1. ستقوم HTC بإلقائه على GitHub للمطورين. وتقول الشركة: "إننا نتفهم أن الأمر يتطلب من المجتمع ضمان القوة والأمان ، لذلك من المهم لفريق Exodus أن يكون لدى مجتمعنا أفضل الأدوات المتاحة لهم."

ليست هناك تعليقات