Header Ads

Seo Services

تطلق Netflix قوائم "العشرة الأوائل الأكثر مشاهدة" في المملكة المتحدة



قبل بضعة أسابيع ، ذكرت Netflix أنها ستقوم بتجربة إصدار "أفضل 10 قوائم أسبوعية" عبر فئات مختلفة ، وقد تم اختبار الاختبار الأول على وسائل التواصل الاجتماعي. في الوقت الحالي ، لا يُصدر سوى البيانات المرتبطة بمشاهدي المملكة المتحدة ، ولكن بالنسبة إلى Netflix ، والتي احتفظت بمعلومات مشهورة عن المشاهدين عن كثب ، فهي خطوة أولى مثيرة للاهتمام. تغطي هذه القوائم الأولى كل شهر أبريل ، ولكن مع التقدم إلى الأمام ، سيتم تحديثها أسبوعيًا.
وقد أوضح أن "الموسم الفردي الأكثر مشاهدة من عرض أو فيلم أو عرض خاص (بغض النظر عن وقت إطلاقه)" وأن "المشاهدة" يتم تعريفها على أنها تنتهي بنسبة 70 بالمائة على الأقل من حلقة واحدة.
لا يزال لا يقدم الكثير عن الأرقام الدقيقة ، لكنه يأخذ بعض التخمينات لتحديد ما هو غامض على البث ، حتى لو كنا لا نعرف ما إذا كان الناس قد انتهوا من سلسلة أو لم ينهوا بعد حلقة واحدة.
بالنسبة للمجموعة الأولى ، تصدرت سلسلة الوثائقي الطبيعية التي رواها السير ديفيد أتينبورو ، " كوكبنا " ، القائمة الإجمالية في المرتبة الأولى ، تليها نوح سينتينيو ، بطولة The Perfect Date (أيضًا الفيلم الأكثر مشاهدة) ، The Highwaymen ، The Silence and Black Summer (السلسلة الأكثر مشاهدة للخدمة). تصدرت سلسلة Bear Grylls التفاعلية You vs. Wild TV قائمة الواقع ، بينما كان Quicksand هو العرض الأول غير الإنجليزية.

ليست هناك تعليقات