Header Ads

Seo Services

تصميم ساعة يد ذكية لإدارة الحالات المزمنة

تصميم ساعة يد ذكية لإدارة الحالات المزمنة


تصميم ساعة يد ذكية لإدارة الحالات المزمنة
تصميم ساعة يد ذكية لإدارة الحالات المزمنة



 تصميم ساعة يد ذكية لإدارة الحالات المزمنةLivongo ، منصة الصحة الرقمية للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل مرض السكري ، متاحة الآن للارتداء. أعلنت الشركة يوم الأربعاء أنها تتكامل مع عدد من الساعات الذكية الرئيسية ، بما في ذلك Fibit و Apple Watch و Samsung smart Gear. سيكون المرضى قادرين على تلقي تذكيرات للتحقق من نسبة السكر في الدم ، و "التحفيز" لتحسين عاداتهم الغذائية وممارسة التمارين الرياضية وغيرها من المعلومات الصحية مباشرة على معصمهم. يمكن للأعضاء أيضًا مزامنة بيانات الخطوات الخاصة بهم من ساعة ذكية إلى تطبيق Livongo على هواتفهم الذكية.


وقالت الدكتورة جينيفر شنايدر رئيسة ليفونغو في بيان "يتيح لنا تكامل الساعة الذكية التقاط المعلومات من أعضائنا وإضافتها إلى محرك AI + AI الخاص بنا وإعادة المعلومات القابلة للتنفيذ والشخصية وفي الوقت المناسب إليهم" . بدأت شركة Health View التي مقرها في Mountain View ، والتي تأسست عام 2014 ، في خدمة أكثر من 164000 مستخدم نشط. هذه التكنولوجيا تستهدف المستخدمين المصابين بداء السكري وارتفاع ضغط الدم والحالات المزمنة الأخرى. معظم عملائها من كبار أرباب العمل ، وكذلك خطط التأمين ومقدمي الرعاية. بالإضافة إلى التطبيق ، تقوم Livongo أيضًا بتصنيع أجهزة قياس نسبة الجلوكوز والانسيت المتصل.

تعمل شركة الصحة الرقمية على توسيع انتشارها عبر منصات متعددة. في أبريل، Livongo لاول مرة مهارة اليكسا أن يسمح للمستخدمين الحصول على قراءات السكر في الدم ونصائح صحية أخرى من أجهزتهم. تستخدم الشركة أيضًا Amazon Lex و Amazon Polly لتشغيل نظام مراقبة ضغط الدم الممكّن للصوت.

تكتسب فكرة أن الأجهزة القابلة للارتداء والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى يمكن أن تتضاعف كأدوات طبية تكتسب زخماً بين المجتمع الطبي - وكذلك المستخدمين أنفسهم. الأجهزة القابلة للارتداء لم تعد مجرد عدادات خطوة ؛ يمكنهم الآن قراءة ضغط الدم ، وحساب VO2 كحد أقصى ، ومعدل ضربات القلب ، والنوم ، ومستويات التوتر وأكثر من ذلك. وظائفهم تنمو فقط حيث أصبحت التكنولوجيا أكثر تطوراً. تم العثور على Cardiogram ، وهو تطبيق متطور لتعقب معدل ضربات القلب يعمل مع Apple Watch و Fitbit و Watch OS ، لاكتشاف مرض السكري بنسبة دقة تبلغ 85 بالمائة. مع استمرار توسع سوق الأجهزة القابلة للارتداء ، فهذا ضمان سنرى استخدامات أكثر تقدماً لتكنولوجيا الرعاية الصحية.

ليست هناك تعليقات