Header Ads

Seo Services

تعرف على هاتف أوبو الجديد

تعرف على هاتف أوبو الأول من نوعه فى العالم

تعرف على هاتف أوبو الجديد 



خلال السنتين الماضيتين من تصميم الهواتف الذكية ، سيطر النقاش حول أفضل السبل لزيادة نسبة الشاشة إلى الجسم ، ومكان وضع المكونات المهمة على الأجهزة التي تهيمن عليها شاشاتها. إن الكأس المقدسة ، بالطبع ، هي القدرة على دمجها مباشرة في الشاشة ، كما رأينا بالفعل من خلال مستشعرات بصمات الأصابع - وكاميرات الصور الشخصية التالية.
ممن لهم، وهي شركة أن يتم ذلك حصتها من التجريب مكافحة مدي مع الشقوق عرض والكاميرات صورة شخصية المنبثقة ، هو أول من إثبات وجود كاميرا الشاشة تحت للجمهور في MWC شنغهاي هذا الاسبوع، بعد ندف في وقت سابق هذا الشهر . إلى جانب العرض ، كشفت Oppo عن مزيد من المعلومات حول كيفية عمل التكنولوجيا في الواقع
يقول Oppo أن الشاشة تستخدم مادة شفافة مخصصة تعمل مع هيكل بكسل أعيد تصميمه حتى يتمكن الضوء من الوصول إلى الكاميرا. يقال إن المستشعر نفسه أكبر من كاميرات الصور الشخصية الأخرى ، مع وجود فتحة عدسة أوسع أمامه. لا تزال منطقة الشاشة المخصصة للكاميرا تعمل بالتحكم باللمس ، ويقول Oppo إن جودة العرض لن تتعرض للخطر - رغم أن الصور العملية تشير إلى أن منطقة الكاميرا مرئية في ظروف معينة.
يعترف Oppo أن وضع شاشة أمام الكاميرا سيؤدي بطبيعته إلى تقليل جودة صورة الصورة ، مع وجود مشكلات كبيرة مثل الضباب والتوهج ولون الألوان التي يجب التغلب عليها. تقول الشركة إنها خوارزميات مطورة يتم ضبطها على الأجهزة من أجل معالجة هذه المشكلات ، وتزعم أن الجودة "على قدم المساواة مع الأجهزة الرئيسية" ، ولكن علينا أن نرى لأنفسنا ما يعنيه ذلك بمجرد وصول التكنولوجيا إلى الهاتف التجاري.
متى يكون ذلك؟ تقول Oppo إنها تخطط لإطلاق جهاز بكاميرا تحت الشاشة "في المستقبل القريب". وغالبًا ما تعرض الشركة التكنولوجيا الأساسية في المعارض التجارية في شكل نموذج أولي قبل شحنها على منتج تجاري - هاتف رينو الرائد الحالي بمناظره تعد عدسة التكبير / التصغير مثالاً جيدًا - لذلك هناك سبب للاعتقاد بأن هذا الهاتف سيأتي قريبًا.

ليست هناك تعليقات