Header Ads

Seo Services

تويتر يعيد تطبيق سطح المكتب الخاص به على نظام Mac

يعيد موقع تويتر تطبيق سطح المكتب الخاص به على نظام Mac

تطبيق تويتر لسطح المكتب على نظام Mac

بعد إيقاف دام  أكثر من عام عن  تطبيق Mac Desktop ، يقول Twitter إنه سيعيد البرنامج بعد أن كشفت Apple النقاب عن Project Catalyst for macOS 10.15 Catalina. وشرح لماذا قررت إيقا التطبيق العام الماضي.
أعلن Twitter هذا خلال مؤتمر WWDC من Apple الأسبوع الماضي ، قائلًا إن التطبيق سوف يبدأ مع Catalina هذا الخريف ، وأن هذا الإصدار الجديد سوف يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات مثل الوضع المظلم ، اختصارات لوحة المفاتيح ، النوافذ المتعددة ، والإشعارات.

في فبراير 2018 ، سحب Twitter التطبيق من متجر تطبيقات Apple بعد سجل من التحديثات المتفرقة ، وأوصى الناس ببساطة باستخدام إصدار الويب. في منشورها بالأمس ، توفر أيضًا تفسيرًا إضافيًا للسبب وراء توقف تطبيق Mac الأصلي: بينما نشأ مع تطبيق iPhone ، إلا أن تطبيق Mac "تباعد بسبب تركيز Twitter بشكل متزايد على تطبيقاته الجوالة" ، والشركة ببساطة لا يمكن الحفاظ على الاثنين.
يقول Twitter أنه باستخدام Project Catalyst ، سيكون بإمكانهم استخدام قاعدة بيانات iOS الحالية الخاصة بهم وسيضيفون ميزات لسطح المكتب "مع الحفاظ على كفاءة الصيانة لدينا مع استمرارنا في تحسين قاعدة الرموز المشتركة هذه في السنوات القادمة."

ليست هناك تعليقات