Header Ads

Seo Services

مراجعة لهاتف OPPO RENO 10X ZOOM

مراجعة لهاتف OPPO RENO 10X ZOOm


كما كان الحال غالبًا في الماضي ، فإن أحدث هواتف Oppo الرائدة لديها الكثير من القواسم المشتركة مع هاتف آخر من OnePlus ، حيث تشترك الشركات في موارد سلسلة التوريد والملكية. في هذه الحالة ، يتبع تطبيق Oppo Reno 10x Zoom إصدار OnePlus 7 Pro الرائع . لكن لأول مرة ، قد يكون هاتف Oppo أفضل بالفعل


هاتف OPPO RENO 10X 




على الرغم من أنحح الخطوة المعتادة كانت تتمثل في قيام OnePlus ببناء هاتف عالي المواصفات حول هيكل Oppo متوسط ​​المدى أو تصميم الشاشة وتجريد البرنامج ، إلا أن هذا لم يحدث هنا. تتميز تقژنية Reno 10x Zoom بأنها عالية الأداء والأداء مثل OnePlus 7 Pro ، ولكنها تتميز بمزاياها وعيوبها.


لأموالي ، وأعتقد أنني كنت تأخذ ممن لهم. على الأقل إذا عشت خارج الولايات المتحدة.
رينو هو نفس حجم وشكل ون بلس 7 برو ، مع ظهر منحني مماثل ولوحة أمامية تسيطر عليها شاشة ضخمة بحجم 6.6 بوصة. لا تنحرف الشاشة على الجوانب ، وهذا على الأرجح هو السبب في القياس الأصغر قليلاً. بسمك 9.3 ملم ، يبلغ سمك رينو نصف ملليمتر من OnePlus Pro 7 ويزن قليلاً عند 210 جم. هذا لا يزعجني ، لكن لدي أيدي عملاقة. حتى أن جهاز iPhone XS Max أصبح صغيراً بعد بضعة أيام من استخدام رينو. اسمحوا لي أن أكون واضحًا تمامًا أنه مثل OnePlus 7 Pro ، فهذا هاتف كبير للناس الكبار في الهواتف.
إنها أيضًا جذابة تمامًا ، حيث تتميز بلمسة زجاجية أنيقة مصقولة بواسطة شريط لشعار Oppo وآخر للكاميرات. لا يوجد أي عطل للكاميرا على الإطلاق ، وهو أمر مرحب به نظرًا لسمك الجهاز ؛ يمنع nubbin صغير أسفل الكاميرات من الاتصال بأي سطح مستو قد تضعه على الهاتف. لا يوجد مقبس سماعة رأس ، ولكن ، لحسن الحظ ، تستخدم Oppo USB-C على Reno - وليس معطى لهذه الشركة - وتتضمن زوجًا من براعم الأذن الجيدة بشكل معقول. الشيء الوحيد الذي لا بد لي من اختيار نوعية تصميم رينو هو أن أزرار مستوى الصوت تبدو فضفاضة بعض الشيء ، وهو أمر يثير الدهشة من شركة تميل إلى التركيز على النقرة عن طريق اللمس.



كما كنت تتوقع من هاتف صيني رئيسي في عام 2019 ، فإن رينو هو جهاز أقل مديًا تقريبًا دون أدنى درجة. الحدود حول الشاشة أكثر سماكة قليلاً على الحافة السفلية من الحدود الثلاثة الأخرى ، لكنها لا تزال تقريبًا بنفس السماكة مثل حافة iPhone XR. يوجد مستشعر بصمة ضوئي مدمج في الشاشة ، وجدته سريعًا وموثوقًا به ، وتم دمج سماعة الأذن بمهارة في الحافة العلوية من الهاتف.
إكتمل تصميم رينو أقل مدي بواسطة كاميرا سيلفي المنبثقة 16 ميغابيكسل التي هي أغرب واحد رأيته حتى الآن. بدلاً من رفع الجزء العلوي من الهاتف نفسه ، كما هو الحال مع Find X الخاص بشركة Oppo منذ العام الماضي ، أو الطريقة الأكثر شيوعًا لدمج وحدة صغيرة مربعة في الحافة العلوية للهاتف ، توجد كاميرا Reno selfie داخل قسم غير متوازن يرتفع من الزاوية اليمنى من الشاشة مثل زعنفة القرش. إنها غير متناظرة بشكل مذهل ، ولكن الجزء الأكبر المتحرك يعني أيضًا وجود مساحة لفلاش LED منفصل بجانب الكاميرا.
بينما ممن لهم سبق يتضح أنه يعمل على نقص عرض الكاميرات، ما لا يقل عن الشركة هو الحفاظ أشياء مثيرة للاهتمام حتى وصول تلك التكنولوجيا. والميزة الرئيسية لرينو هي خدعة أخرى ظل Oppo تعرضها في نموذج أولي لفترة من الوقت : كاميرا زووم المنظار " 10x " المفترض .



دعنا ندخل تلك الكاميرا ، لأنه قبل أن أخبرك أنها رائعة وممتعة للاستخدام ، يجب علي أن أخبرك أيضًا أنها ليست عدسة تكبير 10x بالفعل. فيما يلي كيفية عمله: في تطبيق الكاميرا ، يمكنك الضغط على زر التكبير / التصغير للانتقال إلى تقريب رقمي × 2 ، ثم تقريب بصري 6 × ، ثم 10x "تقريب مختلط" ، والذي يعتبر ظاهريًا تقدمًا محسّنًا على AI في إعداد 6x . هذا أمر عادل بما فيه الكفاية ، ولكن لا يوجد بالفعل عدسة تكبير بصري 6x أيضًا - إذا بدأت في التكبير من 1x مع لفتة شريحة ، يمكنك رؤية تبديل الصورة بوضوح إلى عدسة التكبير عند 5x.
يمكنك الانتقال إلى 60x مع التكبير المحسّن للبرامج إذا كنت تريد حقًا ، لذلك فإن تثبيت Oppo على الإعداد 10x للاسم الحرفي للهاتف يشعر بأنه مضلل - ناهيك عن أن هذا الهاتف يحتوي بالفعل على ثلاثة عدسات أولية مزودة ببرنامج لملءها في الفجوات ، بدلا من عدسة التكبير الفعلي. لكن حتى العدسة المقربة 5x تعد أمرًا رائعًا للتحول إلى الهاتف ، كما رأينا مع Huawei P30 Pro. نسخة Oppo جيدة على الأقل ، وتتمتع بميزة عدم تعرضها للإطاحة وشيكة بالبيع.



في ضوء جيد ، تقوم رينو بتشغيل لقطات تكبير حادة مكشوفة بدقة 13 ميجابكسل والتي ببساطة لم تكن ممكنة على الهواتف الذكية السابقة. الميزة ليست قابلة للاستخدام حقًا في الإضاءة الخافتة. تم تثبيت العدسة ذات الزوم 5x بصريًا ، مما يساعد على التخلص من الأيدي أثناء النهار ، لكن لا يمكن تعويض الفتحة البطيئة f / 3 - ستكون نتائجك ضبابية في الليل. ومع ذلك ، فإن كاميرا Zoom بحجم 5x أبطأ في f / 3.4 ، مع دقة أقل تصل إلى 8 ميجابكسل.
يحتوى رينو أيضًا على كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل f / 2.2 وتستخدم حساس IMX586 الشهير من سوني بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة f / 1.7 للكاميرا الأساسية ، حيث تقوم بتصوير لقطات 12 ميجابكسل محمولة على البكسل افتراضيًا. بشكل عام ، أنا سعيد جدًا بأداء الكاميرات ومعالجة صور Oppo. قضيت معظم وقتي في اختبار الهاتف خلال أسبوع مشمس في تايبيه لصالح Computex ، ولم يخذلني أبدًا. أداء الإضاءة الخافتة رائع ، وضعه الليلي المخصص فعال في الإضاءة المنخفضة ، وألوان ضوء النهار متوازنة. على الرغم من أنه لا يؤدي إلى أداء HDR الجمباز من بكسل ، إلا أنك ستحصل دائمًا على نتائج رائعة وديناميكية تحافظ على الكثير من التفاصيل. بحلول نهاية الأسبوع ، كنت أستخدم جهاز Sony RX100 Mark IV أقل بكثير مما كنت أخطط له.
يستخدم رينو معالج Snapdragon 855 ، ويشعر بشكل شخصي بأنه أسرع هاتف يعمل بنظام Android. جزء كبير من ذلك يعود إلى برنامج ColorOS 6 الجديد من Oppo ، والذي يرى أن الشركة تبتعد عن بشرة أندرويد الأثقل لإنتاج شيء أكثر انسجاما مع OxygenOS من OnePlus. الرسوم المتحركة سريعة ، التخصيصات معتدلة نسبيًا ، وهناك أيضًا درج تطبيقات الشريحة خارج الصندوق. تستحق شركة Oppo أيضًا الفضل في وضع نظام التغذية المرتدة الجيد بشكل شرعي في نظام Reno ، والذي لا يزال نادرًا بين الشركات المصنعة لنظام Android بل إنه نادرًا بين مصنعي المعدات الأصلية في الصين.

لا يزال ColorOS يستلهم الكثير من الإلهام من نظام iOS ، ليكون واضحًا - نظام تعدد المهام على غرار هاتف X-X الخاص به شديد البساطة ، في حين أن إخطارات بابلي أقل. لكن بشكل عام ، لا أعتقد أن أي شخص آخر غير أنصار أندرويد المتشددين سوف يواجه مشاكل كبيرة مع هذا البرنامج.
تبلغ  تكلفة Oppo Reno 10x Zoom 699 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة مقابل طراز بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من السعة التخزينية ، مما يضعه مباشرةً أمام OnePlus 7 Pro المكافئ. هذه الهواتف هي بوضوح كل من البازلاء من نفس جراب. أعتقد أنها جيدة بنفس القدر من حيث مزاياها. بالنسبة لمعظم الأشخاص ، فإن الشخص الذي تفضله سيتحقق مما إذا كنت تفضل الحصول على شاشة رائعة أو كاميرا غيرت اللعبة

ليست هناك تعليقات