Header Ads

Seo Services

كيف أقوم بتحديث متصفح الإنترنت الخاص بي


فيما يتعلق لمعظم مستخدمي الإنترنت ، فإن متصفحك هو نافذتك على الويب. تَستطيع استعمالها للتنقل إلى مواقع الويب ، وتعرض تلك المواقع نيابة عنك ، الأمر الذي يتيح لك باتباع الارتباطات واستكشاف كل ما تقدمه الويب. هناك الكثير من المتصفحات المتغايرة المتوفرة ، ولكن أربعة منها تمثل زيادة عن 95 في المئة من جميع المتصفحات المستخدمة اليوم: Internet Explorer ، و Firefox ، و Chrome ، و Safari

يقوم المبرمجون الذين يقومون بتصميم المتصفحات بتحديثها طول الوقت ، وإضافة ميزات حديثة ، وتنقيح أدائهم ، وتحويل مظهرهم ، وترقية أمان المتصفح. ذلك الجزء الأخير هام على نحو خاص. يمكن للمتطفلين الخبيثة ومواقع الويب تسخير الثغرات الطموح في المتصفحات وإصابة جهاز الحاسوب المخصص بك بالبرامج المؤذية وأحصنة طروادة والفيروسات. تعمل التطويرات العادية على متصفحك على إصلاح مشاكل الأمان نحو اكتشافها ، وجعل جهاز الحاسب الآلي أكثر أمانًا من هذه الأشكال من الانقضاضات.

الاستحواذ على متصفح الإنترنت أمر لين. يجيء Internet Explorer مثبتًا مسبقًا مع Windows ، ويأتي Safari مزودًا بأنظمة تشغيل Apple. يمكن تنزيل وتثبيت Firefox و Chrome بواسطة زيارة مواقع الويب المخصصة بهما (باستعمال متصفح آخر).

وبمجرد حصولك على المتصفح الذي تختاره ، يصبح حماية وحفظ تعديله أسهل. يتم تضمين تطويرات Internet Explorer (IE) كجزء من تطويرات نسق Windows ، وطالما حافظت على تجديد Windows ، فستكون IE أيضاً. ما عليك إلا تشغيل Windows Update من لائحة الطليعة المخصصة بك لمعرفة ما إذا كانت هناك تعديلات متاحة. سترى تعديلات Internet Explorer مدرجة ضمن "التطويرات المهمة". إذا تم توظيف Windows على التجديد أتوماتيكًا ، فسيتم تجديد IE دائما.

يقوم Firefox بإعلامك نحو توفر تجديد ، ويمكنك التيقن من التطويرات يدويًا بواسطة الضغط على زر "التأكد من وجود تعديلات" (ابحث عنه من خلال فتح لائحة المعاونة وتحديد "About Firefox"). يقوم Chrome بشكل فعلي بتجديد ذاته نحو تشغيله ، ويمكنك أيضًا التيقن يدويًا من وجود تطويرات ضمن لائحة "بخصوص Chrome".

نحو توفر تجديد لبرنامج Safari ، ستحصل على بيان "تعديلات التطبيق". سينقلك ذلك إلى دكان التطبيقات ، حيث تَستطيع تجديد جميع البرامج مع التطويرات المتاحة ، بما في هذا Safari. تَستطيع أيضًا البحث عن تطويرات Safari بواسطة الاطلاع على لائحة "تعديلات البرامج" من لائحة Apple المخصصة بنظام التشغيل.

مع التطويرات والإشعارات التلقائية ، بات تجديد متصفح الإنترنت المخصص بك أسهل ، لهذا يلزم أن يكون لديك دائمًا أجدد إصلاحات الأمان والميزات للمتصفح المفضل لديك.

تذكر عندما كان عليك تجديد المتصفح المخصص بك يدويًا - تحقق من رقم الإنتاج الجاري ، ثم تحقق من موقع المتصفح لمعرفة ما كان عليه جاريًا ، ثم نزّل ملف exe.

تذكر عندما كنت بأي حال من الأحوال فكرت في تطويرات المتصفح كليا. لقد استخدمت للتو ما أتى على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك عند شرائه. لدينا نسق متصفح أكثر صحة في تلك الأيام.

ليست هناك تعليقات