Header Ads

Seo Services

ما هو محرك البحث الأمثل

متابعين مدونة عالم المعرفة فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس الرابع عشر

ما هو محرك البحث الأمثل

محرك البحث الأمثل : هو عملية اختيار العبارات الأكثر ملائمة للكلمات الرئيسية ذات الصلة بموقعك والتأكد من أن هذا يضع موقعك في محركات البحث في درجة عالية من الدقة بحيث عندما يقوم شخص ما بالبحث عن عبارات محددة فإنه يعيد موقعك على قمم. وهو ينطوي بشكل أساسي على ضبط محتوى موقعك إلى جانب علامات HTML و Meta ويتضمن أيضًا عملية إنشاء الروابط المناسبة.


Related image

محرك البحث الأمثل : هو عملية اختيار العبارات الأكثر ملائمة للكلمات الرئيسية ذات الصلة بموقعك والتأكد من أن هذا يضع موقعك في محركات البحث في درجة عالية من الدقة بحيث عندما يقوم شخص ما بالبحث عن عبارات محددة فإنه يعيد موقعك على قمم. وهو ينطوي بشكل أساسي على ضبط محتوى موقعك إلى جانب علامات HTML و Meta ويتضمن أيضًا عملية إنشاء الروابط المناسبة.محركات البحث الأكثر شعبية هي Google و Yahoo و MSN Search و AOL و Ask Jeeves. محركات البحث تبقي أساليبها وترتيب الخوارزميات سرية ، للحصول على الفضل في العثور على نتائج البحث الأكثر قيمة ولردع صفحات البريد المزعج من سد هذه النتائج. قد يستخدم محرك البحث مئات العوامل أثناء ترتيب القوائم حيث قد تتغير العوامل نفسها والوزن الذي يحمله كل جهاز باستمرار. قد تختلف الخوارزميات بشكل كبير لدرجة أن صفحة الويب التي تحتل المرتبة الأولى في محرك بحث معين يمكن أن تحتل المرتبة رقم 200 في محرك بحث آخر. لا تحتاج المواقع الجديدة إلى "تقديمها" لمحركات البحث ليتم إدراجها. وصلة بسيطة من موقع راسخ ستجعل محركات البحث تزور الموقع الجديد وتبدأ في نشر محتواها. قد يستغرق الأمر من بضعة أيام إلى أسابيع من الإشارة إلى رابط من مثل هذا الموقع الثابت لجميع العناكب الرئيسية لمحركات البحث لبدء زيارة الموقع الجديد وفهرسته.

إذا كنت غير قادر على البحث واختيار الكلمات الرئيسية والعمل على ترتيب محرك البحث الخاص بك ، قد ترغب في توظيف شخص ما للعمل معك في هذه القضايا.

شركات التسويق عبر محركات البحث والترويج ، ستنظر في خطة موقعك وستقدم توصيات لزيادة عدد محركات البحث الخاصة بك وزيارات مواقع الويب. إذا كنت ترغب في ذلك ، فستوفر أيضًا الاستشارات والتقارير المستمرة لمراقبة موقعك على الويب وتقديم توصيات للتعديل والتحسين للحفاظ على تدفق حركة المرور في موقعك وترتيب محرك البحث لديك. يعمل خبراء تحسين محركات البحث عادةً مع مصمم الويب الخاص بك لإنشاء خطة متكاملة على الفور حتى يتم النظر في جميع جوانب التصميم في نفس الوقت.

ليست هناك تعليقات