Header Ads

Seo Services

دفعت Google مبلغ 105 مليون دولار إلى اثنين من المديرين التنفيذيين المتهمين بالتحرش الجنسي

دفعت Google مبلغ 105 مليون دولار إلى اثنين من المديرين التنفيذيين المتهمين بالتحرش الجنسي

جوجل دفعت ما مجموعه 105 ملايين دولار إلى آندي روبن وأميت سينغال عقب اتهامهما بالتحرش الجنسي في المؤسسة ، حسبما أوضحت جريدة وول ستريت جورنال للمرة الأولى . ذلك يؤكد توثيق نيويورك تايمز أن غوغل دفعت 90 مليون دولار لروبن وتكشف جوجل دفعت أيضًا 15 مليون دولار لسنغال ، الذي غادر أوبر بعدما أعلن أنه لم يكشف عن ادعاء التحرش الجنسي.

تؤكد الدعوى ، التي رفعها المساهم جيمس مارتن ، أن مجلس الإدارة رضي على حزمة خروج بثمن 90 مليون دولار لصالح روبن "كوديعة توديعًا له. طبعا لم يرد أوضح للسبب الحقيقي خلف "استقالة" روبن - مضايقته الجنسية الفاضحة خلال وجوده في جوجل. "
وتتواصل الدعوى في وصف كيف تم السماح لـ Singhal "بالاستقالة بهدوء في Google في عام 2016 بعد إدعاءات موثوقة بالتحرش الجنسي ، وتم صرف الملايين منها بقسوة."
في المستندات التي لم يتم كشفها منذ هذا الحين ، نقلاً عن المستندات المقدمة من Google ، أعلنت الدعوى أن Google وافقت على صرف 45 مليون دولار إلى Singhal ، ولكن اختتم الشأن بدفع 15 مليون دولار لاغير لأنه ذهب للعمل كمنافس. وافقت Google مبدئيًا على صرف Singhal مدفوعات نقدية سنوية قدرها 15 مليون دولار ، يتم دفعها في أعقاب 12 شهرًا ، ثم في أعقاب 24 شهرًا من مغادرته. عرضت Google حاجزًا أقصى قدره 15 مليون دولار يتم دفعه في أعقاب 36 شهرًا من مغادرته ، بشرط عدم انضمامه إلى غريم.
وتقول الدعوى "نظرًا لأن Google's Board أخفى عوامل رحيل Singhal ، فقد وجد مهنة أخرى مربحة".
كان سينغال نائبًا أولًا للرئيس للبحث قبل استقالته من Google في شهر فبراير 2016. في هذا الوقت ، كان سينغال قد صور استقالته كتقاعد ، إلا أن التقاعد واصل أدنى من عام - انضم سينغال إلى أوبر في شهر يناير 2017. وبعد شهر ، ثم إلتماس المدير التنفيذي لشركة -Uber Travis Kalanick من Singhal أن يستقيل عقب اكتشافه أن Singhal لم يكشف عن التحرش الجنسي في Google. في برقية بالبريد الإلكتروني إلى بلومبرج ، كتب سينغال ، "التحرش مرفوض في أي مقر" وأنه يرغب في "أن يعرف الجميع أنني لا أتغاضى عن ذلك التصرف ولم أتعامل معه. في دنياي المهنية التي امتدت 20 عامًا ، لم أكن مدعى عليهًا أبدًا بأي شيء من ذلك القبيل من قبل ، وقد كان مرسوم ترك Google مرسومًا شخصيًا. "
في شهر نوفمبر 2018 ، أوضحت Google أنه تم إتمام 48 فردًا نتيجة لـ التحرش الجنسي ، من بينهم 13 من كبار المديرين وما فوق. في هذا الوقت ، تحدثت Google إن أياً من هؤلاء الأشخاص لم يتلق حزمة خروج. 
هناك عواقب وخيمة على أي فرد يتصرف على نحو غير مناسب في Google. في السنين الأخيرة ، أجرينا الكثير من التغييرات على مقر عملنا واتخذنا موقفًا متطرفًا على نحو متنامي بخصوص سلوك غير مناسب من قبل أفراد في مناصب السلطة.
القضية هي 19CV343672 | مارتن مقابل بيج ، وآخرون. (Alphabet Inc. ، المتواجدة في المحكمة العليا في سانتا كلارا.

ليست هناك تعليقات