Header Ads

Seo Services

خدمات استضافة الويب وأسماء المجالات

متابعين مدونة عالم المعرفة فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس الثانى عشر

خدمات استضافة الويب وأسماء المجالات

نتيجة الصورة لـ خدمات استضافة الويب وأسماء المجالات

اختيار اسم نطاق مناسب أمر مهم للغاية. أولاً وقبل كل شيء ، عندما يتعلق الأمر بأسماء النطاقات ، حاول الابتعاد عن السخيفة أو الغبية أو السخيفة أو الذكية. اجعل اسم نطاقك بسيطًا واجعله شيئًا يمكن لعملائك تذكره إذا فقدوا الرابط إلى موقع نشاطك التجاري على الويب.

ضع في اعتبارك أنه في حين أن اسم النطاق الخاص بك على Geocities أو AOL قد يبدو أقل الطرق تكلفة ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى إسقاطك من بعض محركات البحث. تتجاهل بعض محركات البحث عناوين النطاق الموجودة على "الخوادم المجانية" أو على الخوادم "الرخيصة".

حتى إذا تم التعرف على موقعك واعتباره من قبل محركات البحث ، فمن المحتمل أن يحصل اسم المجال المهني الذي يستخدم اسم شركتك الأساسي أو كلماتك المرتبطة على المزيد من الاهتمام وأن يعتبر عملًا مستقرًا من جانب العملاء المحتملين.

إن شراء أسماء النطاقات ليست باهظة الثمن والتي تكلف حوالي 100 دولار ، وهناك العديد من الشركات التي يمكنها تسجيل الاسم نيابة عنك ، شريطة أن تكون متاحة ولم تستخدمها بالفعل شركة أخرى.

يمكن أن يؤدي استخدام إحدى كلماتك الرئيسية في اسم نطاقك إلى زيادة درجاتك على بعض محركات البحث. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون solderingirons.com أكثر فعالية مثل Electric-soldering-irons.com ، إذا كان اسم المجال هذا متاحًا.

يمكنك أيضًا اختيار إنشاء أكثر من اسم نطاق باستخدام كلمات رئيسية ثم ربط مواقع نطاق "المدخل" بموقعك الأساسي. ولكن سيتوجب عليك الدفع لكل اسم من أسماء النطاقات وكذلك رسوم الاستضافة الشهرية. كل هذا يتوقف على نوع وحجم عملك ومنافسيك

إقرأشركات إستضافة للمواقع

ضع في اعتبارك أن بعض محركات البحث تتجاهل مواقع "المدخل". لذا ضع على الأقل صفحة محتوى على موقع المدخل مع بعض المعلومات المفيدة ثم اربطها بموقعك الأساسي. لكن لا تصممها كصفحة فارغة. السبب الآخر هو أنه يمكن أن يكون لديك واحد أو ثلاثة أو خمسة أو أكثر من عناوين البريد الإلكتروني التي تحتوي جميعها على اسم شركتك ، وتعطي عملك طابعًا احترافيًا. عندما يحصل العملاء على رسائل البريد الإلكتروني من dominicstone@solderingirons.com يشعرون كما لو كانوا يتعاملون مع عملية تجارية مهنية مستقرة.

لا حاجة للعملاء لفهم كيفية إدارة جميع صناديق البريد الإلكتروني على نطاقك. انهم فقط بحاجة ليشعر عملك موثوق وسمعته.

ليست هناك تعليقات