Header Ads

Seo Services

شركات إستضافة للمواقع

متابعين مدونة عالم المعرفة فى إطار السلسلة التى نقدمها لكم عن عمل محركات البحث

وفهرسة المواقع واستضافة المواقع وبعض النصائح لزيادة حركة المرور على موقعك

وتحسين SEO موقعك لخفض ترتيبك فى اليكسا

الدرس الحادى عشر

شركات إستضافة المواقع


مع الآلاف من شركات استضافة الويب في السوق ، قد يكون من الصعب إن لم يكن من المستحيل معرفة شركات استضافة المواقع على شبكة الإنترنت التي تقدم حلاً ممتازًا للاستضافة بسعر ممتاز. عندما يكون لديك اسم نطاق ثابت مع شركة استضافة جيدة ، يمكنك الحصول على تقارير عن حركة المرور الخاصة بك وأي من صفحاتك التي يزورها عملاؤك في أغلب الأحيان ، بالإضافة إلى العديد من الإحصائيات الأخرى.


سيخصم منك مضيف الويب رسومًا للخدمة الشهرية تتراوح من 10 دولارات أو 20 دولارًا إلى أكثر من 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا. خطط للدفع بين 300 دولار و 500 دولار في السنة لمضيف الويب الخاص بك إن لم يكن هناك عروض.

دائما تجنب خدمات مجانية أو غير مكلفة للغاية استضافة المواقع، لأنك قد تواجه نوبات من الأعطال الخادم وأنت من المحتمل أن يكون قيود كبيرة في التخزين، وعدد من عناوين البريد الإلكتروني، FTP تحميل الخ

مما لا شك فيه استضافة الويب الخاص بك يمكن أن تستوعب التجارة الإلكترونية واجهات المحلات، والقدرة اللاسلكية، والمستنقعات، والمنتديات، الدردشة، على شبكة الإنترنت تفاعلية تساعد وأي شيء آخر تريد إضافة إلى موقع الويب الخاص بك.

قم بتقدير احتياجاتك من النمو وتأكد من أن مضيف الويب هذا يمكن أن يخدمك أثناء نموك. آخر شيء تريد القيام به هو تغيير المضيف منتصف الطريق ما لم يكن لديك على الاطلاق للقيام بذلك.

تحقق من قدرة النطاق الترددي الخاص بك للتأكد من أنه في حالة زيادة عدد زيارات موقعك على الويب بسرعة ، لن يضطر العملاء إلى الانتظار لتنزيل أو عرض المعلومات. ثلاثة أشياء يجب البحث عنها في شركة استضافة مواقع الويب هي:

1. دعم العملاء الممتاز: يجب أن يكون مزود خدمة الاستضافة الخاص بك متوفرًا لك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويوفر لك إمكانية الوصول الفوري إلى الفنيين الذين تحتاجهم لحل مشكلتك. اطلب منهم معرفة المدة التي تستغرقها عادةً في الاستجابة لمشكلتك. اختبار جيد هو الاتصال بهم في منتصف الليل لمعرفة ما إذا كنت ستحصل على دعم مباشر من المستوى الثالث.

2. بنية تحتية سليمة: تحقق مما إذا كانت توفر شبكة متعددة المنازل مزودة بمزودات عرض نطاق متعددة لضمان التكرار. بعض تقدم ضمان 100 ٪ على توافر الشبكة أو الجهوزية الشبكة.

3. الاستقرار المالي: إذا كنت تدير عمليات حرجة للغاية ، فلا يمكنك أن تكون مع شركة استضافة قد لا تكون في الأعمال التجارية في غضون بضعة أشهر.

ليست هناك تعليقات