Header Ads

Seo Services

مقارنة سامسونج galaxy s10 plus مع iPhone

يبدو هاتف Galaxy S 10 مألوفًا ، ولكنه لا يزال ممتازًا




أصدرت مؤسسة سامسونج مكسبًا ثابتًا على تليفونات كانت تليفونات Galaxy S الباكرة جيدة ، ولكنها ليست رائعة ، وقد كانت نسخًا مقربة من جهاز iPhone الذي رفعت مؤسسة Apple دعوى قضائية مقابل مؤسسة Samsung عليها وفازت بها.

استغرق الشأن عديدة سنين من سامسونج لتصل إلى خطواتها مع الأجهزة المتطورة ، وقد كانت تليفونات Galaxy S الأخيرة القليلة أفضل بكثير ، إذا كانت منتظر وقوعها طفيفاً .لا تتشابه أسرة Galaxy S10 تلك السنة: فهي تليفونات متطورة ذات تكنولوجيا متطورة وتصميمات أنيقة.

ما اكتسبته سامسونج أثناء الأعوام العشر السابقة هو هوية. جلاكسي S10 هو سامسونج بوضوح - إنه ليس صورة منسوخة من iPhone أو أي جهاز آخر تَستطيع شراؤه. في الواقع ، يظهر الشأن كأنه ضد جهاز iPhone: إذا كنت محبطًا من أجهزة Apple الجديدة التي تحتاج إلى مقابس سماعات الدماغ ، أو إضافة الشروخ ، أو إزاحة ماسحات بصمات الأصابع ، فإن Samsung هنا من أجلك مع مقبس سماعة الدماغ ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، وتصميم الشاشة الشاشه (التي تملك بعض التنازلات الأخرى). إنه إحساس مثل S10 هو Anti-iPhone.

ذلك لا يقصد عدم وجود أوجه شبه بين مؤسسة أبل الرائدة وشركة سامسونج. أولاً ، كلتاهما غالية السعر: يبدأ جهاز Galaxy S10 بقيمة 899.99 دولارًا ، في حين يبدأ الإنتاج S10 Plus الذي اختبرته أثناء الأسبوع الزمن الفائت بقيمة 999.99 دولارًا. تَستطيع حتى اختيار S10 Plus إلى مِقدار مدهش يبلغ إلى 1600 دولار - أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف التكلفة الأولية لشريحة OnePlus 6T المشهورة.

والشيء الآخر الذي تساهم فيه S10 مع iPhone هو عدم وجود مفاضلة مقنع عن التكرارات الماضية. مما لا شك فيه ، فإن الشاشة أضخم وهناك بعض الريادة المتنامي في الأداء وعمر البطارية ، ولكن جهاز S10 لن يتبدل عديدًا فيما يتعلق لك لو كان لديك Galaxy S8 أو S9.

ومع هذا ، فإن تليفون S10 هو واحد من أفضل التليفونات التي تَستطيع شراؤها هذه اللحظة ، وأفضل تليفون Galaxy S من سامسونج.

ليست هناك تعليقات