Header Ads

Seo Services

نتفلیکس توقع عقدًا تاريخيًا مع المخرجة جانيت موك

Netflix 




وقعت اتفاقية تطوير مع الكاتب والمخرج والمنتج "بوز" جانيت موك. في إعلانها ، يشير اللافت للنظر إلى أن Mock هي أول امرأة متحول جنسيًا أسود توقع صفقة شاملة مع استوديو كبير.

قبل الانضمام إلى "Pose" - سلسلة FX حول مشهد قاعة LGBTQ في نيويورك في الثمانينيات والتسعينيات - بدأت موك حياتها المهنية كمحررة وصحفية ، ثم كتبت المذكرات الأكثر مبيعًا "إعادة تعريف الواقع: طريقي إلى الأنوثة ، الهوية ، الحب & الحب & اكثر بكثير."


وفقًا لفاريتي ، هذه صفقة مدتها ثلاث سنوات بملايين الدولارات. سيستمر Mock في الكتابة والإخراج لـ "Pose" ، بينما يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي ومخرج على "Hollywood" ، سلسلة Netflix القادمة من مؤلف مشارك من "Pose" Ryan Murphy. ( وقع مورفي على صفقة مع Netflix العام الماضي بلغت قيمتها 300 مليون دولار.)



ستحصل Netflix أيضًا على حقوق حصرية في أي برامج تلفزيونية تقوم بتطويرها Mock ، وحقوق أولية في أي مشاريع أفلام سينمائية. قائمة قصيرة نسبيًا من العروض المتدفقة من المبدعين المتحولين ، بما في ذلك "شفاف" من Jill Soloway - الذي يعرف بأنه غير ثنائي الجنس - و "Sense8" من Lilly و Lana Wachowski. (بالإضافة إلى ذلك ، كانت لافرن كوكس من فيلم "Orange Is the New Black" من Netflix) رائدة في مجال الممثلات والممثلات المتحولين جنسياً ، وكانت أول من تم ترشيحه لجائزة إيمي إيميت.

يبدو أن Mock سيضيف عددًا من العناوين إلى تلك القائمة.

وقالت في هذا الإعلان: "هذه الصفقة هي من الرعاة" ، مضيفة "كما تعلمون ، 84٪ من الأمريكيين يقولون إنهم لا يعرفون و / أو يعملون مع شخص عابر. وهكذا ، هناك إمكانية الآن مع جمهور Netflix في جميع أنحاء العالم لتقديم ملايين ومئات الملايين من الناس لنقل الناس وإظهار الناس الذين قد لا يفهموننا أنه بإمكاننا سرد قصتنا

 قائمة قصيرة نسبيًا من العروض المتدفقة من المبدعين المتحولين ، بما في ذلك "شفاف" من Jill Soloway - الذي يعرف بأنه غير ثنائي الجنس - و "Sense8" من Lilly و Lana Wachowski. (بالإضافة إلى ذلك ، كانت لافرن كوكس من فيلم "Orange Is the New Black" من Netflix) رائدة في مجال الممثلات والممثلات المتحولين جنسياً ، وكانت أول من تم ترشيحه لجائزة إيمي إيميت.
يبدو أن Mock سيضيف عددًا من العناوين إلى تلك القائمة.
وقالت في هذا الإعلان: "هذه الصفقة هي من الرعاة" ، مضيفة "كما تعلمون ، 84٪ من الأمريكيين يقولون إنهم لا يعرفون و / أو يعملون مع شخص عابر. وهكذا ، هناك إمكانية الآن مع جمهور Netflix في جميع أنحاء العالم لتقديم ملايين ومئات الملايين من الناس لنقل الناس وإظهار الناس الذين قد لا يفهموننا أنه بإمكاننا سرد قصتنا الخاصة

ليست هناك تعليقات