Header Ads

Seo Services

أفضل هاتف يمكنك شراؤه الأن

أفضل هاتف يمكنك شراؤه الأن

هناك الكثير من خيارات الهاتف الذكي الرائعة المتاحة في أي لحظة ، لذلك قد يكون من الصعب تحديدها جميعًا إذا كنت تحاول اختيار أفضل خيار على الإطلاق. لا يمكن التقليل من المخاطر هنا: هاتفك الذكي هو الأداة الأكثر أهمية في حياتك ، وربما ستعيش مع الجهاز الذي تشتريه لمدة عام على الأقل ، إن لم يكن سنتين أو ثلاث.

في معظم الأوقات ، يوجد هاتف يبرز من العبوة في جميع المناطق المهمة: الأداء ، والقيمة ، والكاميرا ، والدعم. وغالبًا ما يكون هذا هو أغلى هاتف في السوق. ولكن كما اتضح ، ليس عليك شراء أغلى هاتف للحصول على أفضل تجربة.


يركز هذا المقال على أفضل الهواتف في السوق ، والمعروفة أيضًا باسم المستوى المتميز. إذا كنت تبحث عن شيء أقل تكلفة من هذه الاختيارات ، يرجى مراجعة تدويناتنا إلى الهواتف الذكية .

أفضل هاتف لمعظم الأشخاص: APPLE IPHONE XR




APPLE IPHONE XR
APPLE IPHONE XR



لدى Apple ثلاثة هواتف حالية يمكنك الاختيار من بينها ، ولكل منها خصائص وأسعار مختلفة. الشيء الذي يجب على معظم الناس شراؤه هو في الواقع أقل تكلفة من الثلاثة: جهاز iPhone XR.


يمتلك XR نفس التصميم العام ، والمعالج نفسه ، والشحن اللاسلكي نفسه ، ونظام Face ID نفسه من الجيل الثاني ، والكاميرا الأمامية نفسها ، والكاميرا الخلفية الرئيسية نفسها مثل XS و XS Max ، ولكن بمئات الدولارات أقل. علاوة على ذلك ، يتمتع الجهاز بعمر افتراضي أفضل لبطارية الثلاثة ويأتي بخمس ألوان مختلفة.


الشيء الأكثر إثارة للجدل حول XR هو عرضها. عند 6.1 بوصة ، يقع بين XS الأصغر و XS Max الأكبر ، لكن الفرق الرئيسي هو أنه شاشة LCD بدلاً من OLED. هذا يعني أن الحدود حول الشاشة أكبر قليلاً ، والألوان السوداء ليست عميقة ، والألوان ليست حيوية مثلما يعرضها السعر الأعلى. ولكن ما لم تضع XR بجانب XS أو XS Max ، فمن غير المحتمل أن تلاحظ هذه الأشياء على الإطلاق. الشيء الآخر الذي لن تلاحظه أبدًا هو أن شاشة XR لها دقة أقل من غيرها ، لأنها لا تزال حادة بما فيه الكفاية بحيث لا تستطيع رؤية وحدات بكسل فردية بعينك المجردة. بشكل عام ، إنه عرض جيد للغاية أن الغالبية العظمى من الناس سيكونون سعداء به.


يتخلى XR أيضًا عن الكاميرا المقربة المتوفرة على XS و XS Max ، لكن هذا شيء لن يفوته معظم الأشخاص. تعد الكاميرا المقربة الموجودة على هذه الهواتف أقل شأنا من الكاميرا الرئيسية وبما أن XR لا تزال لديها ميزة وضع عمودي ، فلن يفوتها معظم الأشخاص

نظرًا لأن XR يحتوي على أحدث معالج للهواتف الذكية من Apple ، وهو A12 Bionic ، فإنه يحتوي على أداء سريع للغاية ورسوم متحركة مرنة. تتيح لك شاشته الكبيرة رؤية الكثير من المحتوى في وقت واحد ، كما أن نظام Face ID الأسرع أفضل وأكثر موثوقية مما كان عليه في iPhone X العام الماضي. حياة. تساعد شاشة العرض المنخفضة الدقة هذه XR في توفير الطاقة طوال يوم كامل بثقة أكبر من طرازي XS. الأمران اللذان يريدهما معظم الناس من هاتف جديد هما عمر بطارية أفضل وشاشة أكبر ، وإذا كنت تقوم بالترقية من جهاز iPhone 6/7/8 ، فإن XR يسلم على كلا الجبهتين.

أكبر ضربة يمكنك إجراؤها ضد XR هي أنه ليس هاتفًا مثيرًا للغاية. حتى مع وجود ستة خيارات مختلفة للألوان ، لا يزال XR هو الهاتف الأكثر إحساسًا بالنفع في تشكيلة Apple. إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالإثارة تجاه الهواتف ويريدون أفضل ما تقدمه Apple ، فمن المحتمل أنك ترغب في الحصول على XS أو XS Max. لكن البقية منا الذين يريدون فقط هاتفًا موثوقًا وسريعًا يدوم طويلًا مزودًا بكاميرا ممتازة ، سيكونون سعداء جدًا بـ XR.


يأتي XR الأساسي مزودًا بسعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت ، لكن كالمعتاد مع جهاز iPhone ، لا يمكن توسيعه ، لذلك نوصي بشراء طراز 128 جيجابايت. هذه ميزة أخرى يمتلكها XR على طرز XS - إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من السعة التخزينية مع تلك الهواتف ، فيجب عليك الانتقال إلى طراز 256 جيجابايت يكلف أكثر من ترقية 128 جيجابايت على XR.


على العموم ، ربما يكون iPhone XR هو أكثر أجهزة iPhone إثارة للإعجاب منذ سنوات: فهو يوفر ميزات أداء وتصميم وكاميرا عالية المستوى مع توفير عمر بطارية ممتاز بأقل من المال مقارنة بالخيارات الأخرى المتوفرة فى السوق
أفضل هاتف ANDROID يمكن شراؤه: ONEPLUS 7 PRO



ONEPLUS 7 PRO
ONEPLUS 7 PRO


الشيء الوحيد الذي قد يكون بمثابة صفقة حقيقية للبعض مع OnePlus 7 Pro هو حجمه: إنه هاتف عملاق وثقيل يصعب التعامل معه ، خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هاتفك في يد واحدة. للأسف ، لا يصنع OnePlus نسخة أصغر منه ، لكن Samsung Galaxy S10E هو هاتف ممتاز ذو أبعاد مدمجة.

ليست هناك تعليقات