Header Ads

Seo Services

اختبار القيادة في جنرال موتورز للدراجات الإلكترونية

اختبار القيادة في جنرال موتورز Ariv Meld وقابلة للطي دمج الدراجات الإلكترونية

اختبار القيادة في جنرال موتورز للدراجات الإلكترونية
اختبار القيادة في جنرال موتورز للدراجات الإلكترونية



جنرال موتورز ليس الاسم الأول الذي تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بالدراجات. إلا أن أكبر شركة لصناعة السيارات في أمريكا ، والتي تعد موطنًا لشركة تشيفي وكاديلاك ، تأمل في تغيير ذلك من خلال إطلاق الدراجات الإلكترونية Ariv ( التي يطلق عليها اسم "يصل" وتتحول إلى "ARĪV") في أوروبا هذا الأسبوع. تمكنت من مقابلة فريق Ariv في أمستردام لاختبار كل من Ariv Meld و Ariv Merge ذات المظهر المتطابق.


بصفتي شخصًا يختبر حاليًا أول دراجة إلكترونية من Brompton ، وهو اسم مرادف للدراجات القابلة للطي المدمجة ، يجب أن أقول إنني معجب للغاية بأول دخول من قبل جنرال موتورز للدراجات الكهربائية. ولكن قبل أن نصل إلى الجوائز ، دعنا نغطس في المواصفات.

الدراجات الإلكترونية الجديدة من جنرال موتورز تأتي في نكهات مدمجة: الدمج أحادي السرعة ، 19 كجم (حوالي 42 رطل) ، ودمج ثماني سرعات قابل للطي ، 22.5 كجم (حوالي 50 رطل). كل من هذه الدراجات المدينة بمساعدة الدواسات مدعومة بمحركات متوسطة الدفع بقدرة 250 واط لتصميم جنرال موتورز وقادرة على الوصول إلى أقصى حد في الاتحاد الأوروبي يبلغ 25 كم / ساعة (16 ميلاً في الساعة). تم تجهيز كلتا الدراجتين ببطاريات 240 واط قابلة للإزالة والتي تعد جيدة لحوالي 64 كم من مجموعة "العالم الحقيقي" في أقل إعدادات الطاقة ، بعد الشحن الكامل لمدة 3.5 ساعة ، وفقًا لشركة جنرال موتورز.


يتم الآن بيع Ariv Meld بقيمة 2،800 يورو و Ariv Merge بقيمة 3،400 يورو في هولندا وألمانيا وبلجيكا ، وعبر الإنترنت فقط . إذا كنت ترغب في القيام برحلة اختبار ، فيجب عليك حضور أحد عروض الدراجات الأوروبية العديدة التي تحضرها جنرال موتورز. خلاف ذلك ، يمكنك أن تأخذ فرصتك في فترة العائد لمدة 30 يومًا في Ariv ، ولكن سيتعين عليك تغطية تكلفة الشحن الثابتة البالغة 99 يورو. لم تخبرني هانا باريش ، رئيسة أعمال أريف ، التي عملت سابقًا في كل من Cannondale و Specialized ، عن عدد المناطق المسبقة التي حدثت ، لكنها أكدت لي أن الاهتمام كبير. قالت: "نحن سعداء بالتسجيلات المسبقة حتى الآن".

الآن هو الوقت المناسب عندما أقول ، نعم ، الدراجات الإلكترونية الجيدة للمسافرين باهظة الثمن ، ولكن يمكن تعويض هذه التكلفة عن طريق المدخرات في أماكن أخرى. توسع الدراجات الكهربائية مثل جنرال موتورز إلى حد كبير نطاق ما يُعتبر عادةً "محبوباً" ، مما يسمح للعديد من سكان المدينة بتقليل اعتمادهم على السيارات أو وسائل النقل العام أو حتى القضاء عليها ، مع الترويج أيضًا لشخص وصحة كوكب. قم بإيقاف تشغيل المحرك ودواسة الدراجات Ariv كالمعتاد إذا كنت تبحث عن تمرين أو قم بتعيينه على وضع الطاقة الأقصى بمساعدة الدواسة من أجل الوصول بسرعة إلى المكتب دون كسر العرق. تعتبر الدراجات القابلة للطي مثل Ariv Merge فعالة من حيث التكلفة بشكل خاص ، حيث يمكن حملها في كثير من الأحيان في المواصلات العامة مجانًا ، حتى خلال ساعات الذروة. في أمستردام ، على سبيل المثال ، يمكن أن يوفر لك حوالي 14 يورو (16 دولارًا) لكل رحلة على تكلفة الدراجة العادية ،

دمج Ariv هو الأكثر إثارة للدراجتين. في حين تم تصميم كلتا الدراجتين لأول ميل وأخير من أي رحلة ، فإن الدمج القابل للطي أكثر قدرة على التكيف مع المدن الأوروبية المدمجة. مثل جميع الدراجات القابلة للطي ، يتطلب Ariv من صاحبها القيام بمجموعة من الحركات التي تم تصميمها خصيصًا والتي تتقن الممارسة. وجدت أن الرقص بسيط في الأداء بعد بضع محاولات فقط ، رغم أنني لم أتقن ذلك بأي حال من الأحوال. ومع ذلك ، وبفضل الرافعة الموجودة أسفل الضوء الأمامي مباشرةً ، وجدت أنه من البديهي والطبيعي أن يتم طيها وفتحها أكثر من دراجة Brompton الإلكترونية التي أختبرها.


وضع العربة هو عبارة عن حقيبة مختلطة. سأحتاج إلى مزيد من الوقت لاختباره ، لكن من الأسهل دفع الدمج المطوي مقارنةً بسحبه ، وهو أمر صعب. (يمكنك أن تفعل ذلك في حين عقد المقعد، وليس المقاود مثل برومبتون.) أنت يمكن أن تسحبه، ولكن هذا يتطلب منك أن تضغط الدراجة فقط على العجلات الأمامية. لا بد لي من مكافأة النقاط لفريق Ariv لهندسة الدراجة لعربة على عجلتين. تضيف برومبتون ثلاث عجلات بلاستيكية صغيرة (اثنتان على الإطار ، واحدة على الحاجز الخلفي) لأغراض العربة ، مما يضايق شعوري بالتصميم. لكن هذا أنا. أشك في أن معظم الناس سوف يهتمون.

Ariv Merge التي تم اختبارها بأنها خفيفة للغاية في الركوب ، رغم أنها تزن حوالي 50 رطلاً. كان ناقل الحركة ذا الثماني سرعات Shimano Alfine مبالغة في تضاريس أمستردام المسطحة ، لكنني كنت سعيدًا بالحصول عليه عند البدء من طريق مسدود. كانت البدايات سريعة وذات دقة عالية ، مع وجود ما يكفي من القوة لتبث بسهولة حركة بهلوانية بالدراجة عندما اخترت ذلك. لقد كان تصميم Merge المتوازن أكثر متعة بكثير من تصميم Brompton ، حيث كان كل الوزن - البطارية ومحرك المحور - على عجلة القيادة الأمامية.


وكمقارنة أخيرة بالدراجة الإلكترونية من Brompton - والتي ، دعنا نواجه الأمر ، هي المنافس الرئيسي ل Ariv في البلدان التي تطلق فيها - دعني أقول هذا: أنا بالتأكيد تفضل مظهر Ariv Merge. تعتبر بطارية Brompton الموجودة في حقيبة الظهر والكابلات المكشوفة بشكل جيد ، قبيحة ، حتى لو كانت عملية. أنا أقدر أيضًا الهندسة الجميلة التي اختفت كل تلك الكابلات في Ariv Merge.

ليست هناك تعليقات