Header Ads

Seo Services

تم انتاج منصة الشحن اللاسلكي AirPower من Apple







قد يكون جهاز شحن AirPower اللاسلكي المتأخر الذي طال انتظاره من شركة آبل في الإنتاج ، إذا كان يعتقد أن هناك شائعات. يأتي كلمة عبر تغريدة من ChargerLAB (عبر MacRumors )، التي تقول ان انها علمت من "مصدر موثوق" أن أبل بدأت تصنيع حصيرة الشحن اللاسلكية التي طال انتظارها.

ذا كان هذا صحيحًا ، فقد يعني ذلك أن المنتج الذي طال انتظاره قد يصل أخيرًا إلى أيدي المستهلكين قبل وقت طويل جدًا. أعلنت شركة آبل في سبتمبر 2017 ، أنها كانت تطرح إمكانات الشحن اللاسلكي في iPhone 8 و iPhone X ، وقدمت معاينة لحصيرة الشحن اللاسلكية الخاصة بها والتي لن تشحن iPhone فحسب ، بل من Apple Watch و AirPods. في ذلك الوقت ، لم تعلن شركة أبل عن سعر - فقط أنه من المتوقع أن يتم إصداره في وقت ما في 2018.














ChargerLAB@chargerlab






Breaking: AirPower is finally coming. We just learned from credible source in supply chain that the manufacture Luxshare Precision has already started producing Apple AirPower wireless charging pad. Luxshare Precision is also the maker of Apple AirPods and USB-C cables.






80


7:04 AM - Jan 12, 2019








68 people are talking about this







Twitter Ads info and privacy








ومن الواضح أن ذلك لم يحدث: فقد كانت هناك شائعات بأن الجهاز سيشحن في مارس 2018 ، ولكن هذا التاريخ جاء وذهب ، ولم تفصح أبل عن أي شيء عن الجهاز في أي من أحداث الإعلان الرئيسية منذ ذلك الإعلان الأول.




في يونيو 2018 ، ظهرت شائعات بأن أبل كانت تعاني من مشاكل تقنية مع الجهاز ، بشكل رئيسي أنه كان محمومًا بسبب تعقيد متطلبات شحن ثلاثة أجهزة مختلفة في وقت واحد. وفي الآونة الأخيرة ، تنبأ المحللون بأن أبل كانت تأمل في إخراج الجهاز للمستهلكين في أواخر عام 2018 أو أوائل عام 2019. كما يشاع أن شركة آبل تطلق نسخة محدثة من AirPods في وقت ما من هذا العام ، خاصة مع دعم الشحن اللاسلكي ، الأمر الذي غذى بعض الشائعات التي تم إيقافها على التحديث حتى تتوفر حصيرة AirPower. لاحظ MacRumors أنه كانت هناك تقارير تفيد بأن أبل قد تجاوزت بعد ذلك التحديات التقنية التي واجهتها مع الجهاز.




إذا كان ما يقوله ChargerLAB دقيقًا ، فقد يعني ذلك أننا سنرى المزيد عنه في المستقبل القريب. يقول موقع tweet إن الأجهزة يتم تصنيعها في Luxshare Precision ، التي تصنع بالفعل أجهزة AirPods من Apple وبعض الأسلاك. قامت MacRumors بترجمة لقطة شاشة لمحادثة WeChat الخاصة بشاحن ChargerLAB ، والتي يتوقع فيها مصدر الموقع إطلاق الجهاز قريبًا. ولكن بالنظر إلى تاريخ الشاحن للتأخير والتحديات الفنية ، فمن الأفضل على الأرجح ألا يتم رفع آمال المرء بعد.

ليست هناك تعليقات