Header Ads

Seo Services

يهدف مختبر NVIDIA الجديد إلى تطوير اختراقات آلية















افتتحت NVIDIA مختبراً جديداً في سياتل ، ويقصد بها أن تكون بمثابة بيت لجميع مشاريعها في مجال الروبوتات. وسيعمل أكثر من 50 من علماء البحوث والطلاب من جامعة واشنطن في المنشأة تحت إشراف ديتر فوكس مدير أبحاث الروبوتات في NVIDIA. و أوضح أن المعمل سيجلب "معا التعاوني، وفريق متعدد التخصصات من الخبراء في السيطرة الروبوت والإدراك، ورؤية الكمبيوتر، والتفاعل بين الإنسان والروبوت والتعلم العميق".







تأمل NVIDIA أن المختبر يمكن أن يؤدي إلى الجيل القادم من الروبوتات التي يمكن أن تعمل مع البشر في بيئات مفتوحة غير مصممة خصيصا لهم. في الواقع ، واحدة من مشاريعها الرئيسية في الوقت الحالي هي آلة مساعد المطبخ ، والتي يتم تشغيلها من قبل منصة جتسون NVIDIA و GPUs تيتان ويمكن أن تعمل في مطبخ حقيقي.







يعتمد "مناور المطبخ" هذا على التعلم العميق لاكتشاف وتتبع أشياء محددة بناءً على محاكاة خاصة به - ولا يحتاج إلى خريطة للمكان مسبقًا ويمكنه التكيف بسرعة مع التغييرات في محيطه. يمكن حتى فتح وإغلاق الأبواب والأدراج للحصول على الأشياء والأدوات. نظرًا للطبيعة المتغيرة باستمرار للمطبخ ، يرى Fox أنه المكان المثالي للاختبار. من المحتمل أن يتمكن الروبوت الذي يمكنه التعامل مع عشرات القوارير والملاعق والمكونات من التنقل في البيئات المعقدة الأخرى ، بعد كل شيء

ليست هناك تعليقات