Header Ads

Seo Services

تعمل تقنية العرض الحساسة لضغط Sensillo تحت الماء


The Morph هو جهاز كمبيوتر هام صغير. تستخدم لوحة التتبع الصغيرة سلسلة من أغطية السيليكون لإعادة إنشاء واجهات مختلفة ، من لوحة مفاتيح QWERTY إلى لوحة طبلة. لكن في نهاية المطاف ، فإن التكنولوجيا هي التي تقود المنتج - وليس المنتج نفسه - الذي قد يكون أكثر فائدة.
كان Sensel في متناول اليد في CES هذا الأسبوع ، في كشك أكبر بكثير من العام السابق. أخذت مورف قطعة كبيرة من المنطقة ، بما في ذلك موسيقي يستخدم منصات مختلفة لتشغيل الأغاني الحية. لكن النجم الحقيقي للمعرض في العرض كان عبارة عن سلسلة من الأقراص السميكة التي لا تحمل علامة تجارية. 
وأشارت الشركة إلى أنها كانت تتسوق بشكل أساسي حول التكنولوجيا الأساسية لاستخدامات أخرى. بمعنى من المعاني ، فإن مورف هو وسيلة لإثبات أن تقنية Sensel's تعمل حقًا.
توفر شبكة الضغط بديلاً عن اللمس السعوي التقليدي ، حيث تقوم بشكل أساسي ببناء اللمسات الموضعية وقوة اللمس في جهاز استشعار واحد. إنها طريقة أقل تكلفة لتحديد كل من الموضع والضغط بدقة (من 1 جرام إلى 5 كجم) دفعة واحدة. كما أنها رقيقة وقادرة على العمل مع الشاشات المرنة ، مما يجعل الشركة في وضع جيد لما يمكن أن يكون الموجة التالية من الأجهزة المحمولة.



وبما أن الشركة كانت أكثر من سعيدة للتظاهر على أرض المعرض ، فإنها تعمل في الواقع تحت الماء. لأن ما هو متعة هاتف مقاوم للماء ، حقا ، إذا كنت لا تستطيع استخدام الأصابع الرطبة؟
ومن المزايا الرئيسية الأخرى هنا القدرة على اكتشاف الأجسام التي تتجاوز الإصبع - والتي قد تعني استخدامها مع زوج من القفازات أو أخذ فرشاة رسم قديمة إلى السطح لرسم بعض الفن. يقول Sensel أنه قام ببناء خزنات الفشل في البرنامج ، لتقليل الإيجابيات الكاذبة ، والتي يمكن أن تقدم بالتأكيد قضية لجهاز يمكنه تسجيل أي شيء يتلامس معه.
يقول Sensel إنه بدأ بالفعل العمل مع شركاء الصناعة لتنفيذ هذه التقنية في الأجهزة التجارية. بطبيعة الحال ، مثل اللمس الثلاثي الأبعاد قبله ، فإن دمج حساسية الضغط سوف يستغرق بعض تدريب العملاء لجعله جزءًا طبيعيًا من الحوسبة اليومية. 

ليست هناك تعليقات