Header Ads

Seo Services

أبل تخطط لإنتاج ثلاث أجهزة iPhone في عام 2019





يذكر أن شركة آبل تخطط لإطلاق ثلاث هواتف جديدة في وقت لاحق من هذا العام. أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن شركة آبل ستقدم خلفاً لجهاز آيفون XR مع شاشة عرض LCD ، إلى جانب هاتفين آخرين. كما يشاع أن جهاز iPhone iPhone 2019 ، والذي يفترض أنه الأكبر من بين الثلاثة ، يتضمن نظام كاميرا ثلاثية في الخلف ، في جهد صُمم بشكل واضح للتنافس مع أحدث محصول من أجهزة Android التي تتضمن كاميرات متعددة .

تسريبت من [إإكس-كرت] [ إيفون] الثلاثي كان أسبوع متأخّرة ، مع [ أنليكس] يدّعي [ أبل] سيقدّم مثل هذا نظام [ لتر ثيس ر] .ليس من الواضح ما الذي ستفعله كاميرا إضافية في الجزء الخلفي من جهاز iPhone ، ولكن ظهرت الشائعات بعد تقارير تفيد بأن شركة Sony تعمل على زيادة إنتاج كاميرا 3D الخاصة بها للرقائق التي ستعمل على تشغيل الكاميرات ثلاثية الأبعاد التي تواجه الخلفية على الهواتف الذكية في عام 2019

تفيد التقارير أيضًا أن شركة Apple تفكر في الانتقال إلى OLED فقط من أجل طرازات الآي فون 2020 الخاصة بها ، وفقًا لـWSJ . ومن المرجح أن ترفع مثل هذه الخطوة من سعر البيع الإجمالي لأجهزة iPhones من Apple في العام المقبل ، وسط مخاوف بشأن مبيعات أجهزة iPhone في الصين والأسواق النامية الأخرى. وحذرت شركة آبل مؤخرا من أنها قد تفقد 9 مليارات دولار من مبيعات أجهزة iPhone في الربع الأخير بسبب ضعف الطلب.

ليست هناك تعليقات