Header Ads

Seo Services

تعرف على الشاحن الجديد بحجم الهاتف ويستطيع تشغيل جهاز الكمبيوتر







هذا الشاحن يجب أن يكون من أولوياتك. انه صغير جدا. انكر الجديد يوفر PowerPort Atom PD 1 شحنًا بمقدار 30 واط في حزمة بحجم شاحن الهاتف. انها في الاساس مكعب 1.5 بوصة - إذا تم تجاهل المقابس ، بالطبع. وهي 30 دولارًا فقط.


حتى مع الحجم الصغير ، يوفر Atom PD1 نفس توصيل الطاقة الموجود في شاحن USB-C أكبر بكثير من نوع Apple: 5V @ 3A ، 9V @ 3A ، 15V @ 2A ، 20V @ 1.5A. هذا جيد بما فيه الكفاية لإعادة شحن أي هاتف وأقراص بما في ذلك جهاز iPad Pro الجديد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة بما في ذلك جهاز MacBook Air الجديد مقاس 13 بوصة.


استخدمت أنكر غاليوم نيترايد بدلاً من السيلكون ، مما سمح للشركة بتقليل حجم المكونات بشكل كبير. على ما يبدو ، GaN يقدم أداءً أعلى مع مقاومة أقل وموصلية أكثر كفاءة.


وقال ستيفن يانج ، الرئيس التنفيذي لشركة Anker Innovations ، في بيان صدر: "أعتقد أنه في غضون السنوات الخمس المقبلة ، ستترك شركات الإلكترونيات السيلكون خلفها وستتحول إلى مكونات GaN". "لقد حققنا نجاحًا كبيرًا مع السيليكون ، ولكن حان الوقت للانتقال إلى شيء أفضل".


هذا المنتج كان يعمل في وقت ما. استحوذت Anker على نسخة 27w في عام 2018 ، لكنني أثيرت لرؤية الشركة رفعت إنتاج الطاقة للإفراج عنها.

سيتم إصدار Anker PowerPort Atom PD 1 في يناير مقابل 30 دولارًا.

ليست هناك تعليقات