Header Ads

Seo Services

مراجعة لتلفزيون باناسونيك GZ2000 4K OLED





بعد التلميح إليه خلال مؤتمرها الصحفي ، كشفت " باناسونيك" النقاب عن GZ2000 ، وهو تلفزيون 4K OLED يستهدف الأشخاص الذين يريدون ألوانًا دقيقة جدًا . متوفر في طرازات 55 و 65 بوصة ، وسوف يدعم كلا من HDR10 + و Dolby Vision من سامسونج للفيديو عالي الديناميكية (HDR). وقالت باناسونيك إن مهندسيها قاموا بتخصيص لوحة "مخصصة" للتحكم في المعلمات مثل التعامل مع السطوع والتباين. علاوة على ذلك ، قام ستيفان سونينفيلد ، أحد أبرز نجوم هوليوود ، بتوليف هذا العمل ، الذي عمل على فيلم Wonder Woman و A Star Born ، من بين عناوين أخرى.


وقالت باناسونيك إن جهاز GZ2000 مجهز بمعالج قوي للغاية على الإطلاق لتسريع معالجة HDR. "إن GZ2000 هو أفضل تلفزيون باناسونيك في اختيار وعرض اللون الصحيح لكل مستوى سطوع واحد" ، كما قال. وينطبق ذلك حتى عندما تتباين مستويات السطوع والتباين بسرعة داخل المشهد ، مما يجعله بارعا بشكل خاص في التعامل مع البث الرياضي المباشر وأفلام الحركة.

لمزيد من الدعم لمصلحته الاحترافية ، تدعم أجهزة التلفاز معايرة نمط الاختبار من شركة الألوان القياسية Calman (مثلما تفعل أجهزة تلفزيون QLED من سامسونج ). بعبارة أخرى ، قد تشاهد هذا على الأرجح كشاشة العميل في استوديوهات تصحيح الألوان التي تبلغ 1000 دولار في الساعة وتستخدمها استوديوهات الأفلام والوكالات الإعلانية. إن منتج EZ1000 البالغ 8000 دولار من Panasonic هو بالفعل عنصر أساسي في مثل هذه الغرف.

إلى جانب ميزات فيديو HDR ، ستدعم GZ2000 OLED تقنية HLG ذات المدى الديناميكي العالي التي تستخدمها Panasonic في كاميرات S1 و S1R الواردة. كما أنها مزودة بمكبرات صوت صاعدة تعمل على توفير صوت Dolby Atmos. تم ضبط النظام الصوتي ككل من قبل مهندسي التقنيات في Panasonic ودعم أجهزة التلفزيون لكل من مساعد Google و Amazon Alexa.

ولم تعلن باناسونيك بعد عن السعر وتاريخ طرحها للمجموعة. ومع ذلك ، عندما تفكر في لوحة OLED المخصصة ، دعم Dolby Vision وكافة إعدادات دقة الألوان المحترفة ، فتوقع أن تكون على الطرف الأعلى من نطاق OLED.

ليست هناك تعليقات