Header Ads

Seo Services

سيتمكن مساعد Google قريبًا من ترجمة المحادثات على الفور باستخدام "وضع المترجم"



جوجل لطالما استطاع المساعد إجراء ترجمات سريعة ومرة ​​واحدة - كل ما عليك هو قول شيء مثل "Hey Google ، كيف يمكنني أن أقول" عيد ميلاد "بالفرنسية؟"

لا يساعد ذلك كثيرًا في المحادثات الفعلية بين الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة. لذلك ، تقوم Google ببناء ما يسمونه "وضع المترجم".

إذا كنت تتحدث الإنجليزية وترغب في إجراء محادثة مع شخص يتحدث الفرنسية في المقام الأول ، على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل وضع Interpreter بالقول "Hey Google ، كن مترجمي الفرنسي".

من هناك ، تحدث الترجمة في كلا الاتجاهين. تحدث بالإنجليزية ، وانتظر ثانية ، وسيكرر تطبيق Google Home ما قلته ولكن باللغة الفرنسية. عندما يستجيب صديقك ، سوف يتكرر الفرنسيون مرة أخرى مثل الإنجليزية. ستعمل في 27 لغة عند الإطلاق.

سيأتي وضع Interpreter أولاً إلى مكبرات صوت Google Home وشاشات ذكية مثل Google Home Hub ، وسيعرض لك هذا الأخير أيضًا نص محادثتك المترجمة على الفور.

ستكون هذه خدعة ممتعة في المنزل ، ولكن جوجل ترى أن هذا الأمر مفيد في تجارة التجزئة أو خدمة العملاء. فعلى سبيل المثال ، قد يضع أحد الفنادق عرضًا ذكيًا في مكتب الكونسيرج ، ويستخدمه لمساعدة ضيوفه بشكل أفضل من جميع أنحاء العالم.

إنهم يجرون اختبارًا تجريبيًا في عدد قليل من فنادق فيغاس المختلفة في CES هذا الأسبوع ، وسيتم طرحه على الجميع بعد ذلك - على الرغم من ذلك ، وكما تحب Google القيام به ، فهم لا يحصلون على تفاصيل فائقة حول مواعيد الإطلاق

ليست هناك تعليقات