Header Ads

Seo Services

ما علاقة مساعد جوجل ب خرائط جوجل







لقد عرفنا منذ فترة أن جوجل في نهاية المطاف ، سيتم إنشاء المساعد (شركة الصوت AI الخاصة بالشركة ، أو سيري أو أليكسا) في خرائط Google. لقد أعلنوا عن ذلك في Google I / O 2018 ، وأشاروا في الوقت الذي كانوا يهدفون إلى إطلاق الصيف.

لم يحدث ذلك بحلول الصيف ، ولكن جوجل تقول إنه يحدث اليوم. يجب طرح التحديث قريبًا ، مما يتيح المساعدة في خرائط Google على كل من Android و iOS.

على الرغم من وصوله إلى كلا النظامين الأساسيين ، إلا أنه سيكون أكثر قدرة على Android - وهو أمر منطقي بالطبع ، حيث أن Google تتمتع بقدر كبير من التحكم في الأمور على أراضيها الخاصة. سيسمح لك المساعد في خرائط Google على كل من نظامي التشغيل iOS و Android بالتحكم في التنقل والرد على النصوص (كاملة مع ميزة الترقيم التلقائي ، وهي عبارة عن خدعة جديدة أنيقة) ومراقبة الموسيقى. على Android ، سيكون بإمكانه أيضًا النقر على الرسائل وإرسالها عبر WhatsApp و Facebook Messenger و Hangouts و Viber و Telegram وعروض الجهات الخارجية الأخرى.

على الرغم من أن مساعد Google كان يعمل على نظام iOS لفترة من الوقت ، إلا أن الوصول إليه يتطلب من المستخدمين الابتعاد عن طريقهم لتنزيل التطبيق - وهي خطوة ليس بالضرورة أن يتخذها الجميع. من خلال هذه الخطوة ، ستكون في المقدمة والتطبيق في التطبيق الذي يستخدمه بالفعل الملايين من مستخدمي iOS.

ليست هناك تعليقات