Header Ads

Seo Services

أفضل ألعاب الأندوريد الجديدة لسنة 2015 عليك تجربتها

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

من جديد مع الموعد الأسبوعي لألعاب الأندرويد حيث سنلتقي مع سبعة منها في هذا الدرس ، فقد حاولت انتقاء منها بعض الألعاب الجديدة التي أتمنى أن تعجبكم ، على أن نلتقي في الأسبوع المقبل مع ألعاب أخرى بحول الله .
أفضل  ألعاب الأندوريد الجديدة لسنة 2015 عليك تجربتها
أفضل  ألعاب الأندوريد الجديدة لسنة 2015 عليك تجربتها

1--  لعبةFirst Touch Soccer 2015 

لعبة First Touch Soccer 2015
لعبة First Touch Soccer 2015
          إن لعبة كرة القدم الاول(First Touch Soccer) ترفع تأثير 3D والصور بالمقارنة مع  ألعاب الاخرى، تجسد صور الملعب وجو المسابقة وشخصية اللاعب وحركته في لعبة كرة القدم. يشعر اللاعب بأكثر حماسة كرة القدم عبر حركة اللاعب 
          تمتاز لعبة First Touch Soccer بAI الذكي المفعم بالتحديات والتأثير البصري الحي، بالاضافة إلى ذلك تحتوي على تجربة كرة القدم الحقيقية ونمط 360 درجة، يتعدى عدد الفريق 250 و30 مباراة و7 نمط اللعبة و60 حركة الاحتفال.
تستطيع أن تكمل كل الفصل عبر نمط Season وتأسس فريقا ما تريده في نمط Star Player ويجيء اللاعبون من أنحاء العالم.
إذا تريد أن تحصل على أحسن التأثير فعليك أن تستخدم أيفون4(iphone4)، العلاوة على ذلك، تستطيع أن تتمتع بالمسيقى الرائع وتتبادل خبر اللعبة مع اللاعبين الآخرين باستخدام فيسبوك(facebook) وTwitter وبلوتوث.
رابط لعبة First Touch Soccer 2015 
 First Touch Soccer 2015 

2-- لعبة Fighting Tiger 

لعبة Fighting Tiger
لعبة Fighting Tiger 

لعبة Fighting Tiger القتال للاندرويد لعبة القتال والكونغفو اساليب قتالية خاصة (ملاكمة صينية ,ساندا,باجي تشيوان ) .كل من يعش العاب القتال والكراتيه استمتع بالقتال في وسط الشارع مع التحكم الرائع بهذه اللعبة   كما يمكنكم ان تقوموا بالتقاط الاسلحة المتنوعة من الشارع لضرب العدو  يمكنك تعلم الكونغفو وفنون الدفاع عن النفس باستخدام طريقة تفاعلية  
رابط لعبة Fighting Tiger 

Fighting Tiger 

3--  لعبةEA SPORTS™ UFC

لعبةEA SPORTS™ UFC
لعبةEA SPORTS™ UFC

قامت شركة EA SPORTS  بإطلاق  لعبة جديدة للمصارعة EA SPORTS™ UFC رائعة جدا على بلاي ستور ، موجهة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، حيث يكون عليك الإختيار بين أكثر من 70 من مقاتلي UFC ، والدخول في القتال معهم ، وتقدم مراحل كبيرة في اللعبة الرائعة المحاكية للواقع .
هذه اللعبة قد تكون غير متوفرة لبعض الدول على بلاي ستور ، وهذا كعادة الشركة عندما تقوم بإطلاق ألعابها ، لكن سوف أشرح لك طرق لتحميلها وتجربتها على هاتفك.
- قصد تحميلها فعليك أولا الدخول بهاتفك إلى رابط اللعبة على بلاي ستور ، وإذا كانت متاحة للتحميل فهذا جيد

رابط لعبة EA SPORTS™ UFC
EA SPORTS™ UFC
رابط لعبة F16 Guerra Misil Gunner 

رابط لعبة Snake '97

ليست هناك تعليقات