Header Ads

Seo Services

معرفة رقم IMEI لهاتفك حتى لو اضعته او تم سرقته لاسترجاعه أو تعطيله

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كما لكل شخص هويته الخاصة، فهناك أيضاً هوية لكل هاتف محمول، وتُعرف هذه الهوية برقم الـ “إيمي” IMEI، وهو عبارة عن سلسلة مكونة من 15 رقم تتعرف شبكة الهاتف المحمول من خلاله على الجهاز، وقد ترغب في معرفة هذا الرقم لسببٍ ما.الأجهزة المحمولة اصبحت جزءاً اساسياً من حياتنا وتساعدنا بالبقاء على تواصل مع أصدقائنا وعائلاتنا وتساعدنا أيضاً على تنظيم معلوماتنا الشخصية  . أهميتها أصبحت كبيرة جداً وأصبح إعتمانا عليها أكبر . لهذا إذا حصل وفقدت هاتفك أو تمت سرقته سيكون من الصعب ان تحافظ على خصوصية معلوماتك وخاصة تلك الموجودة على الهاتف .
معرفة رقم IMEI لهاتفك حتى لو اضعته او تم سرقته لاسترجاعه أو تعطيله
معرفة رقم IMEI لهاتفك حتى لو اضعته او تم سرقته لاسترجاعه أو تعطيله
معرفة رقم IMEI
كما يعلم الجميع فإظهار رقم ال imei الخاص بهاتفك وهو موجود لديك يعتمد على وضع الكود #06#* ، أو من إعدادات الهاتف ، إضافة إلى معلوماته بعد إزالة البطارية خلف الهاتف ، لكن إذا فقدته وتريد معرفة رقم ال imei
فيكفيك التوجه إلى الرابط التالي:
Google Dashboard  
بالولوج إلى الرابط سجل الدخول بنفس حساب الجيميل لهاتفك المسروق ، ثم إضغط على شعار الأندرويد و ستظهر بعض معلومات هاتفك بما فيه ال imei كما في الصورة :
هكذا يمكنك معرفة رقم ال imei بسهولة عندما تفقد هاتفك وتريد التبليغ عنه لاسترجاعه أو حذف عليه بياناتك ، وأراك في موضوع جديد بحول الله .

ليست هناك تعليقات