Header Ads

Seo Services

أفضل برنامج Autoruns لحماية الحاسوب من البرامج الخبيثة التي تعمل عند إقلاع الويندوز


حينما نقوم بتشغيل الحاسوب تظهر برامج عند بدء التشغيل Startup (ستارت أب) وهذه البرامج هي المسبب لبطىء الاقلاع في ويندوز والتي تحتاج الي وقت حتي تتمكن من استخدام جهازك والبدء في عملك . ومع كثرة إستخدام الحاسوب و تصفح المواقع على شبكة الأنترنت فإنك قد تقوم بتنصيب العديد من البرامج المختلفة على الحاسوب الخاص بك ،و قد يحتوي أحد هذه البرامج على برمجيات خبيثة تؤدي بحاسوبك إلى الوقوع في ضرر كبير ،

بالاضافة الي ذلك فان تلك البرامج وبرامج ويندوز بشكل عام تشكل خطوة أمنية عليك وعلي حاسوبك وخاصة ان كان هناك من برنامج يعمل بشكل تلقائي في الخلفية ويقلع مع اقلاعك في الويندوز وهذا أمر جُل خطير قد يعرض خصوصيتك وملفاتك وصورك وفيديوهاتك وكل شىء الي خطر محدق وأنت وبكل تأكيد لا ترغب في ذلك أليس كذلك ؟

فحتي لاتتعرض الي سرقة البيانات الخاصة بك عليك بفحص والتأكد من سلامة تلك البرامج لتصبح مطمئناً وفي أمان فما هي الطريقة المثلي لفعل ذلك ؟
أفضل برنامج Autoruns لحماية الحاسوب من البرامج الخبيثة التي تعمل عند إقلاع الويندوز
أفضل برنامج Autoruns لحماية الحاسوب من البرامج الخبيثة التي تعمل عند إقلاع الويندوز
نعم انه برنامج Autoruns for Windows والذي توفره شركة مايكروسوفت مجانا free وذلك من ضمن حملاتها للحد من عمليات القرصنة وتعرض برمجياتها الي الاختراق.
تحميل برنامج  Autoruns for Windows 

أداة Autoruns  وهي من الأدوات يمكن تحميلها من قسم الدعم الفني الخاص بمايكروسوفت وهذا يعني أنها آمنة جداً ويستعملها فريق عمل مايكروسوفت ويشجعون على التعامل معها من أجل فحص مدى أمن نظام التشغيل من أجل حماية النظام من التعرض لأي برمجيات خبيثة ، و يقوم Autiruns بإستعراض جميع البرامج التي تعمل عند إقلاع الويندوز بالإضافة ايضا إلى أنه يقوم بفحصها في نفس الوقت و يعرض لك مدى أمن كل برنامج منها ن بحيث يمكنك بعد الإطلاع عليها و حذف البرنامج الذي يضر تواجده بحاسوبك .
تحميل برنامج  Autoruns for Windows
تحميل برنامج  Autoruns for Windows 
يحتوي برنامج Autiruns على واجهة إستخدام بسيطة ، كما ان طريقة إستخدام البرنامج سهلة جدا ، بعد ان تقوم بتحميل برنامج Autiruns من الموقع الرسمي و تنصيبه على الحاسوب ، يكفي ان تقوم بتشغيل البرنامج و سوف يمكنك البدء بعملية تحليل شاملة لجميع البرامج التي تعمل بشكل تلقائي عند تشغيل الويندوز بالإضافة إلى إستعراض مدى نسبة أمان كل برنامج .

و بعد الإنتهاء و الإطلاع على البرامج يمكنك حذف البرامج المضرة بشكل يدوي و معالجة الويندوز إذا وجدت أن هناك بعض البرامج الضارة على الحاسوب .

ليست هناك تعليقات