Header Ads

Seo Services

تطبيق PushBullet من أفضل طريقة لربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

كثير منا حين يجلس على حاسبك الشخصى يغفل عن مشاهدة أشعارات هاتفه والتى من الممكن ان تكون تحتوى على أشعار مهم بالنسبه اليك ولكن يفوتك بسبب أنك لم تسمع نغمة الاشعار أو الهاتف كان بعيدا عنك او لاسباب عده .سنقوم اليوم بشرح طريقة تربط بها هاتفك الذكى بحاسبوك الشخصى  من أجل مزامنة التنبيهات الواردة إلى هاتفك الذكي مع حاسوبك الشخصي في نفس لحظة وصولها إلى هاتفك.لتفهم طريقة ربط تنبيهات هاتفك وعرضها على هيئة أشعار على حاسوبك الشخصى
تطبيق PushBullet أفضل طريقة لربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك
تطبيق PushBullet أفضل طريقة لربط هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

تطبيق PushBullets هو أفضل طريقة لربط كل ملفاتك بسهولة تامة بين هاتفك الأندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتيح لك التطبيق من مشاركة ملفاتك وروابطك وصورك وملاحظاتك من هاتفك إلى جهازك أو العكس. كما يتيح لك التطبيق من إستقبال تبيهات هاتفك push notification على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتم عملية ربط هاتفك بجهازك أو بأي هاتف أخر عن طريق إرسال هذه الملفات من صور وروابط وملاحظات وأغاني لتصل إلى هاتفك الآخر أو حاسبك كتنبيه يحتوي على هذه الملفات، لذا يمكنك إعتبار هذا التطبيق كوسيلة ربط للإشعارات ومشاركة للملفات في آن واحد.

حيث يسمح التطبيق بجلب كل التنبيهات الواردة لهاتفك وتصديرها لحاسبك أو لهاتف آخر كهواتف أصدقائك. أما بالنسبة للملفات الموجودة على حاسبك فيمكنك ببساطة من إرسالها إلى هاتفك بضغطة زر.

لكن كيف تتم عملية الربط هذه؟
بعد إرسالك لأي ملف من هاتفك أو جهازك يتم رفعه بشكل تلقائي ومن ثم تحميله على هاتفك أو جهازك وظهور تنبيه push notification لك بذلك، أما الروابط والملاحظات والتنبيهات فتصل إليك في نفس اللحظة بشكل أقرب إلى برامج المحادثات الفورية.



تطبيق pushbullet متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد 


pushbullet
تطبيق pushbullet متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد
pushbullet
يمكنك تحميل تطبيق pushbullet لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق
pushbullet

ليست هناك تعليقات