Header Ads

Seo Services

تطبيق يمكنك من 60 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 90 دولة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تطبيق Libon هل أصبح فريد من نوعه أو سخي جدا !! المهم هذا كله داخل في عملية كسب مستعملين جدد و ربح  أكثر شهرة فبعد أن قدم هذا التطبيق في الشهر الفارط 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 40 بلد ها هو اليوم يعود بدعم و امتيازات أكثر فقد أصبح يدعم أكثر من 90 بلد و يقدم للمستعمليه 180 دقيقة مكالمات مجانية على 3 أشهر 
تطبيق يمكنك من 60 دقيقة مكالمات مجانية نحو أكثر من 90 دولة


Libon  مكالمات مجانية :

بالنسبة الى تنصيب التطبيق فقد سبق و شرحته على الموقع  Libon : احصل على 30 دقيقة مكالمات مجانية نحو 40 بلد  لذلك اطلع على الشرح لتتعرف عليه أكثر حتى لا تواجه صعوبة عند استعماله لأنه هناك العديد الذين راسلوني مستفسرون حول طريقة الاتصال مجانا عبر تطبيق Libon .
كما أنه يمكنك فتح حسابك  عن طريق موقع Libon فهو يوفر نسخة خاصة بالحواسيب لكن المشكل الأول أنه لا يمكنك الاتصال عبرها و ثانيا يجب أن تتم عملية التسجيل عبر هاتفك ثم بعد ذلك تستطيع الولوج الى نسخة الويب , للاطلاع على نسخة الويب هنا لتحميلو النسبة للبلدان العربية فقط أصبح يدعم مصر ( كلها )  و الجزائر و المغرب ( الاتصالات الأرضية فقط) . و حسب رأي سيدعم تونس في القريب لأن Libon يتعامل مع شركة أورنج التي لها مقر في تونس مشكلة وقت فقط و سنتمتع به في تونس .
لتطبيق Libon متوفر لكل من أجهزة الأندرويد و الأيفون :
تحميل تطبيق Libon للأندرويد



  اضغط هنا لتحميل للاندرويد
تحميل تطبيق Libon للأيفون
  اضغط هنا لتحميل للايفون
بالنسبة الى طريقة الاتصال عبر التطبيق فالعملية سهلة اثرة تنصيبك و فتح Libon اضغط علىDialpad ثم قم بادخال رقم الهاتف المراد الاتصال به في حالة تم الاتصال مباشرة فان الرقم الذي أدخلته يدعمه Libon .
يدعم جميع الدول....

ليست هناك تعليقات